‏إظهار الرسائل ذات التسميات اجمل رسائل و مسجات. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات اجمل رسائل و مسجات. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

أنا + أنتي = قلبي أنتي + أنا = روحي قلبي + روحي = أحبك [ مسجات]


· أنا + أنتي = قلبي أنتي + أنا = روحي قلبي + روحي = أحبك 
· يا حبيبي ونظر عيني لا تخليني لحالي لانك العزيز الغالي فكر بتلك الليالي 
· من عاش في حبك الدافي يموت في جفاك ومن قابلك مات في حبك قبل لا يموت 
· خـلاص ارجـع لا تعذبني النوم بغيابك عني نـسيه أنت الوحيد اللي مـسهـرني 
· شفت القمر واشلون عالي عن الناس هذا ترى قدرك مع الناس عندي 
· عجزت ألقى لصدق إحساسك مثيل قليل في هالدنيا منهو مثلك إحساسه أصيل 
· احبك كلمه تقصر إذا صار الحكي عنك احبك اكثر واكثر عساني ما نحرم منك 
· تعودت أفارق أحباب وانساهم بدمعه لكن أنت جفت دموع عيني وما نسيتك 
· احبك لين ترفعني ايادي الناس لقبري احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره 
· كتبت الشعر فيك لكن عجزت اوصف معانيك الناس توصف بالشعر والشعر ينوصف فيك 
· ودي ادخل لقلبك و أشوف بعيني مكاني ودي من غير ما أقولك تحس بشوقي وحناني 
· مستعد اخسر حياتي واخسر الدنيا عشانك المهم أنى أشوفك كل ما احتجت لحنانك 
· مهما العمر يجري ميلادي أو هجري أبقى أنا احبك و أهواك يا عمري 
· لك بقلبي حب اكبر من حدوده يوصل نجوم السما وينثر وروده 
· أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر صوتك بقلبي 
· عسى هالدنيا تضحكلك عساك تكون متهني ترى من قلبي افرحلك رغم عنك بعيد عني 
· تولهنا على شوفك وما نرجي سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظة ما ننساك 
· يا صاحبـي لك صاحبن ما تناساك يذكر ملامح ضحكتك في عيونـه 
· اللي يراسلني له المسك والعود وإذا هو تغلى له قلبي وزود . 
· إهداء خاص عسى الفرح دايم يغرد بدنياك وعسى الحزن يمك يضيع طريقه. 
· خليك في قسوتك ومع الصبر خليني أن كان هجرك يرضيك أنا اللي يرضيك يرضيني 
· الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك وأنا مالي غنى عنك 
· لا تفتكر لحظة انك إنسان عادي الكل له معزة بس أنت سيل غلاك وادي 
· الرخيص يحتاج يتغلى لجل يغلى لكن الغالي ليش يتغلى وهو حيل غالي 
· لو حبك سكر وغلاتك نسكافيه وشوفتك حليب لا تلوموني إذا أدمنت الكابشينو 
· بحر الشوق جنني يمين ويسار بهدلني أمرت الصبر يصبرني لقيت الصبر اجن مني 
· افتح قلبي بسكين وشوف حالة المسكين يمكن تحن عليه وترسل له مسج الحين 
· ليتك يا قمر جنبي أتعبني النظر فوق ما ظن الحب ذبحني ولا أظن خطاي الشوق 
· لك سلام قبل المنام ولك طيور تغرد وتقول تصبح على أحلى الأحلام أحبك 
· الوقت ما يلهي الغالي عن غاليه عمر الزمن ما يشغل الوفي عن أحبابه 
· سأجعل من لساني ريشه ومن ريقي حبر واكتب على صدرك أني أحبك موت 
· وينك حبيبي الحب خلد سيرتك داخل الروح تبقى حبيبي لو بقالي عذابك 
· يا أول حب حسيتة وأخر حب سميته ترى ما غيرك اسقيته؟ شراب الحب من كاسي 
· ليتنا أطفال صغار ما نكبر أبدا أبوسك ليل نهار ما يعاقبنا أحد 
· قمت أفز لشوفتك وأتحرى جيتك أنتظر حبي الجديد بعد ما فكرت فيك 
· لو كنت بارسل كل شوقي رسائل تعطلت من نار شوقي الشريحة 
· إن قلت أحبك قليل مين يوصف المستحيل حبي لك شي خيالي حب ماله مثيل أحبك 
· مشتاق أسولف معاك وأحس لحظة بهواك من كثر ما أقول غالي زاد بغيابك حلاك 
· صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا 
· كل ما تذكرت أن لك بالدنيا وجود ينشرح صدري وينقلب صيفي رعود 
· لو أدري إن العمر يا ناس يرضيه يـفـداه عـمـري وما بقى من حياتي 
· مساء خاص مش حق أي ناس ناس أغلى من الألماس ناس طيبين الإحساس 
· كتمت صوتي لين صمتي نطقني اشتقت لك واللي خلقني لك إشتقت 
· لو نثرت الشوق يمك ثار بالدنيا سحاب المطر رشة محبه والوله برق ورعود 
· عمري ما ذقت حنان في حياتي زي حنانك ولا حبيت يا حبـيبي حياتي إلا عشانك 
· سألـونـي ؟ شو أحلى عطـر عندك قلت : ريـحتك الحلوة يا بعد عمـري 
· يعلم الله شوق نفسي لك بحر ويشهد الله صورتك في خاطري عيت تغيب 
· مدري شو اللي يـجذبني لك أسلوبك طيبـتك جمالك لا والله كل كلك يجذبـني لك 
· أقول في نفسي وش عاجبك فيه قالت كله حلا حامل غلا فيه الوفا وشلون ماغليه 
· كيف أمسيك بالورد وهو من حلاتك ذبل كيف أمسيك بالذهب ومن غلاك سعره نزل 
· تواعدني نكون اثنين نكون قلبين نكون روحين نكون أحلى حبيبين 
· سألت العسل مره وش فيك زعلان قال حبيبك سرق اسمي وأخذ طعمي. 
· سلامة من قطعنا من مراسيله عسى يذكر يطمنا على حاله 
· لاتحسب أنى لاطال الغياب ناسيك دقات قلبي كلها تقول: وينك 
· وحشني صوتك الدافي قطعت الوصل يا جافي لوقلت أحبك والله مو كافي 
· ما تعودت السهر حسبي الله عليك كل ما غفت عيني صحاني غلاك 
· واحشني يا عصفور صدقني يا أمور من غير ما ألف و أدور بقلبي اسمك محفور 
· موشاطر كل من قال احبك تركض وراه الشاطر في عز جرحك تلاقيه يركض 
· خذها عهد لو رحت و ابطيت غلاك لا يمكن خفوقي يمله 
· يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني 
· الشمعه إذا ذابت اشتري غيرها بس أنت إذا غبت من يعوضني بنورك 
· يا ريح الورد يا صوت القصيد يا ضحكة الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد 
· كيف ينساك قلب ذاق سكر غلاك ضاع ما بين مرك وبين بلسم حلاك 
· لو حبك تجارة يصبح العالم خسران تدري ليش ؟ لأن من يشتريك ما يرضى يبيعك 
· الشوق من القلب القلب أصل الحب الحب شي جميل الجميل هو أنت 
· ما أرسل رسائل لأجل أسليك أرسل لأجل أذكرك إني دايم أفكر فيك 
· لو أفرش الدنيا حرير ماهو على مثلك كثير تستاهل اكثر من كذا كبير في قلبي 
· وصل حبك مدى قلبي دعاني الشوق ولبيته لو العالم يحاربني منسى شخص حبيته 
· دير بالك زين وخلني دوم على بالك ولو يوم تكدر خاطرك ترى رقمي بجوالك 
· أبيع الكون وأشتريك أزعل الناس وأرضيك ومن حنان القلب أعطيك يا ترى يرضيك 
· يقولون, كلك جمال ,كلك دلع , كلك حنان , وبعد هذا كله ما تبيني احبك 
· ما تهمني حياتي بكل مافيها لكن يهمني بحياتي كلمة قلتيها كلمة أحبك 
· حرام تبعد أنا ما عيش من دونك أموت دونك وقربك روحي تحيابه 
· في غيابك أنا والليل وجرح الحب نغتابك نتكلم عن عيونك ونتهاوش على حبك 
· ماني على خبرك حبيبي أنا اليوم ولا عدت والله عاشقك الاولاني 
· اشتاق لك شوق الموده للوفا واحتاج لك مثل الليالي للقمر 
· رسمت بطيبك لوحه وكنت بطيبتك فنان اخذني ذوق إحساسك مثيلك ما لقيت إنسان 
· يجف الدم بعروقي لى جا طاريك وعيني تدمع دم وقلبي يصيح ويصرخ يبيك 
· الحين الحين فز طولك وعرضك وشوف نفسك بالمرايا تلقى ملح الدنيا كله فيك 
· ويش أسوي بالحنا والوفا اللي بيدينك زرعته والامان ياللي بعيوني غلاك 
· إذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي فانا حصلت على حبيبه ما تغيب عن بالي 
· يامسج الحب سلم لي عليه بوس لي خده وراحه ايديه وبلغة ان قلبي متعلق فيه 
· أنا عمري بقايا شمع أحرقني الأسى والشوق إذا مافيك ترحمني أحرق مابقى مني 
· وين أنت ؟ يا متعب خفوقي بالأشواق حتى جهازي ينتظر منك رسالة 
· لك في فؤادي قصر والخدم مليون واحد يحبك والباقي فدوى هالعيون 
· لو المحبة بالمراسيل تنقاس ما أظن قدرك له بريد يشيله 
· مساء الغلا وكلمه هلا مساء الورد وعضيم الود مساء الشوق يا كامل الذوق 
· القلب لك يا صاحبي شيك مفتوح سجل من أرقام الغلا ما طرالك 
· أن كنت صاحي لك عيوني تسامرك وان كنت نايم برسلك فؤادي يغطيك 
· فيه ( 6 ) مشتاقين لك حيل سمعي وبصري وقلبي وروحي وأنا مرتين 
· لو الرسايل تحمل أوزان وأثقال حملت روحي في رسالة وجيتك 
· أتقدم بباقة ورد من حديقة قلبي أنثرها بين كفيك وأقول لك مساء الورد 
· في غيبتك يفقد الكون إنسان و أنا في غيبتك أفقد الكون كله 
· الدنيا فيها أرض وسما والناس فيهم وصال وجفا والقلب فيه أنت وكفا 
· حبيبي الحب أروع من أي شيء في الوجود لا تضيعة بعنادك 
· أهلي بالرسايل لو تجي منك بدون حروف يجملها ويحليها ورود اسمك بتاليها 
· يا فدوة الروح ليش الأذية الحب عطف و عشق و حنية 
· يا ليتني فنان و أبدعك في أجمل لوحة و في أروع قطعة فنية أشكلك على كيفي 
· تحيه من قلب ما مات إلا منك وفيك لا تحسب غلاك شوي كفايه أنى ميت فيك 
· يا روح الروح ليش تبوح خلي حبي لولو مكنون 
· الليل له آخر والعمر له آخر بس بصراحه معزتي لك مالها آخر 
· لا تعودني وتروح ما بقى في الروح روح انا محتاجك دوم أنا مو ناقص جروح 
· جعل الخير في دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي هي سكناك 
· تجي فجأة على بالي أضيع وينقلب حالي تأكد مستحيل أرسل لشخصٍ ما يكون غالي 
· مساء الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق قلبك ومراسيلك تحراها 
· صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا وايد وايد مشتاقين 
· يجي لك يا قلب تنام وأنا أعز الوجع فيني دامك قدرت تنام أرحل ولا تهديني 
· ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك 
· حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأنك عمـري وقلبـي أحبك حيل وربي 
· في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر 
· مافيه ليله تمر إلا وفيك تفكيري ويلاه يا صعب الصبر حبك فاق تعبيري 
· همسة حب ونبضة شوق تقول لك صباح الخير يا وجه الخير 
· دام اللقا محكوم بأوقات وظروف لازاد بي الشوق وشلون أشوفك 
· خليني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع أخبارك تراني انتظر شوفة رقم جوالك 
· أكذب على نفسي إذا قلت بنساك وأكذب عليك إذا قلت ناسيك 



همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك 
· 4 وصايا: زعل لا تزعلني فراق لا تفارقني جرح لا تجرحني حب اعشقني 
· بسالك سؤال بسيط ليش أنت من بد كل الناس قلبي يبيك ويحبك؟ 
· من غلاتك والله ماني لاقيلك كلام ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام 
· لا تحسب البعد وقلة رسايلنا مرخصه مقامك واللي خلق هالكون ماني ناسيك 
· عندي لك وردتين : ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير 
· أغليك غلا يا كل الملا ساعة قريت الرسالة قلت من قلبي هلا 
· لليل هلاله ولقلبي حبيب عذبني دلاله مدري يا ترى اليوم كيف حاله 
· ثلاثه تملكها وهي أغلى ما عندي: شوفتك وصوتك ورسايلك لا تحرمني منها رجاءً 
· لو يحرمني الزمن لقياك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك 
· انا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صديق بدونه ما اسوى 
· للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار 
· لاشفتك بصوره تكون الروح مقهوره وأغني مع أبو نوره صحيح النظره ما تكفي 
· جمال الليل بنظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك 
· من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمة شرف خذها من الراس للراس 
· نعزك بس ظالمنا ولاتفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا 
· اعز الناس يا ناس ماظنتي ينسوني زرعوني مثل ورده وبدون الماء خلوني 
· يا بخت منهم دايم الدوم وياك ما يفترق عنك ولو هي دقيقه 
· جاني شعور انك تبني و جيتك أحس بإحساسك و أنا في مكاني 
· أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك 
· سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها حبيبي يحفظك ربي من الدنيا و ما فيها 
· مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تفتكر أقدر أنام؟ 
· يا صباح الأماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الأصيل 
· ليتنا مثل الأسامي ما تغيرنا السنين ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد مرتين 
· حبك ذبحني حيل عيونك ورتني الويل غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين؟ 
· مساء يليق بغلاكم مساء ينقصة نسمة هواكم وياحظ اللي مساهم اليوم معاكم 
· أنت وأنا لو نبتعد مليون عام يبقى غلانا كنه اليوم مولود 
· يا أجمل الناس بالخير صبحتك يا أعذب الناس فديتك نسيت نفسي ما نسيتك 
· جالس بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك يعني معقوله كل هذا ما وحشتك 
· كيف ينساك قلبا ذاق سكر غلاك ضعت مابين مرك ومابين بلسم حلاك 
· زهرة عمري دفا فجري يا أغلى من مرطاريه فى هالحظه على فكري مساء الورد 
· غلاك رسم كل كل أشكال الوفا في معانيه مليون أعزك والف مليون اغليك 
· ملوك العواطف ثلاثة : عقل يفكر فيك وروح تغليك وقلبا عايش على طاريك 
· احلف بربي وربك أنى رهين حبك دام أرجو حنانك هايم في حلى حبك 
· بهديك يا صاحبي قلبي تكفى ارفق عليه ما همني قلبي همني انت فيه 
· من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي لو قلت لي وش فيك بكيت وقلت محتاجلك 
· تذكرتك على غفله تصدق ما قدرت انساك تمنيت الزمن يرجع ونجلس يوم اناوياك 
· اشتقت لك يا فرحة العمر وين انت ؟ يا اللي عيوني منك ينبع ضياها 
· منهو عقب غيبة عيونك بينفعني اقسم بحبك غلاك اغلى من اخواني 
· الشوق ناداني و أنا اجيك كلي أسابق اللهفة وانطق هلا بك يا روحي 
· متى تجي مثل السهر بين الأهداب تعال أبيك تطير النوم عني 
· لا تطفي الشمعة لطفل ما مرت أعوامه يكفي تجاهلته دهر و السبه ظروفك 
· الخير بوجهك متى ما رحت راح الخير ما علموك شكثر ضايقني فراقك 
· أنا حياتـك و أطيب الناس ويـاك و أنت ارتباكي وشكي وخوفي 
· صدقني لو بأيديني نسـيـتك صدقني والله في هــواك اللـه بلانـي 
· اشتقت لك يا فرحة العمر وين أنت يا للي عيوني منك ينبع ضيــاها ؟ 
· حبيبي في غيـابـك كـل هـالدنيا غيـاب في غيـابـك كل هـالعالم سراب 
· ممكن ولا لا طلب واحد بس قلب المحب يا حبيبي لا تجرحه ؟ 
· حضك أنى احبك ولا أنت منو يحبك أنت كل هالناس تموت فيك 
· غريبة شلون تنساني و أنا صوتك و أنا ضلك و أنا كلك احبك حبيبي 
· حبيبي أنت القــدر وأنت العمـر وأنت احلي شي مر بحياتي 
· بكيت من القدر وش عاد أسوى نويت الصبر و خانتني دموعي أحبك 
· صدقني يا حبيبي حبك والله دفنته بأيدي حبيته و بأيدي زفيته بكفن 
· أنت الجمال وتاجه و أنت القمر وسراجه و أنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك 
· خاطري أبوسك تسه و تسعين مرة و كل مرة أغلط في العدد و أرد أعيد من أول 
· حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر 
· ياليتني يازين جوال بيدك تضغط علي قلبي و تقرأ غلاتك 
· وش العود بدون وتر وش الدنيا بدونك يا احلى ما فيها من بشر 
· مساء الغلا والمعزة جعل الخير يجيك في كل حزة يا أحلى و غلى من أعزة 
· هلا ياكل هالدنيا غيابك حيل دمرني أبي ارجع مثل أول حبيبي لا تخليني 
· قرب خدك؟ ممممموه قرب خدك الثاني؟ ممممموه أحبك موت يا حياتي 
· أحبك واشتهي قربك واضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني ازيد بوس في خدك 
· متى يجي موعدي و ياك علمـنـي ؟ أتعبت روحـي و أنا عيني على الساعة 
· وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها 
· أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي 
· تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي 
· انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي 
· أفرح بشوفتك لو غيري تعلق بك و أحيا بذكراك وانته ناسي أحبابك 
· أحبك محبه تعجز الوصف و التعبير و أشوفك على كل البشر سيد الساحة 
· ودي احجز كرت بمسرح حياتك مدري لي مكان؟ ولا جماهيرك كثيره؟ 
· ما العلاقة بين السكر وشوفتك ؟ السكر يلم النمل وشوفتك تلم الشمل 
· أنا اتوقع أن أمك نحلة لأنها جابت واحد زي العسل 
· يقولون الفلك و الأرصاد مضيعين قمر أنتبه يمسكونك 
· هذي حقيقة ولا حلما في منامي أنا ميت في عيونك و أنت تحب شخص ثاني 
· كم قمر في الكون ؟ اثنين واحد في السماء وواحد قاعد يقرأ الرسالة 
· تتغلى علي ولا بقلبك حب ثاني وان كأنه صحيح فأنى ما اقدر احب شخص ثاني 
· أن كان القمر يختفي وان كان الليل ينطفي فأنا بدونك منسي 
· أنت البحر كله و أنا الموج وسطك مهما ارتفع موجي مردي للبحر راجع 
· كل شي بينتهي حياتي عمري رسايلي الا غلاك ما ينتهي 
· قلبي صادوه وعقلي طاش وحبك سهم الغدر وأنا أمرؤ القيس أحبك والثمن عمري 
· يا عطر الشوق يا ملح وذوق يا نور الشمس يا صوت الهمس يسعد مساك وبس 
· يقولقوا: بالبعد القلب يقسى و أنا أقول: اللي يحب ما ينسى وأنت وش تقول؟ 
· تغيب لكن ما تفارق خيالي أنت الوحيد اللى إذا غبت في عيني والله غالي 
· أن غبت عني أدعي الرب يحميك وأن جيتني أقول من كل قلبي هلا بك 
· مدري الوفا خصله زرعها الزمن فيك وألا الزمن يأخذ خصال الوفا منك 
· لك حق تبعد عن عيوني مسافات ولي حق احفظ صورتك وسط ذاتي 
· سلام للي يرفع الرأس طاريه مشهود له بالطيب و الطيب ساسه 
· تموت المراجل عند غيرك و تحيا فيك و تبقي المراجل ميزتك و أنت راعيها 
· أنا لاشفت زولك استريح و لاشفت رقمك أسيح مو أنت اللي غنولك شبيه الريح 
· أنت الصديق إللي صفالي حنانه وأنت العزيز إللي له القلب يشتاق 
· عمري يا ربيع القلب مليت الصبر وينك من فراقكم صاير كني يتيم 
· كني سمعتك تناديني و جيت و قلت لك سم اثره خيالك بناه الشوق قدامي 
· لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح فهل تكفيك روحي ؟ 
· جذبت لك روحي من أقصى الحشا هاك و أحذر ترجعها تراها هديه 
· من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي لو قلت لي و شفيك بكيت وقلت محتاجك 
· الطقس حب دائم الرياح :أشواق قويه والمتوقع:هطول بوسات غزيره على خدك 
· حبيبي لا تقطع الوصل وانشد عن الحال اليوم أنا معك بكره تحت الرمال 
· لك سلام قبل المنام ولك طيور تغرد وتقول تصبح على أحلى الأحلام 
· أنا في المستشفى أبى اسوي عمليه اضافة قلب لان حبي لك زاد 
· من حبي لك وصدقي وجنوني نسيت كيف اطبق جفوني على قلبي ولا على عيوني 
· أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرسالة تنوب عن لساني أحبك 
· الطيب ساسك والفخر للي يماشيك والذوق شخصك وياسعد منهو بقلبك تغليه 
· واللي رفع سبع وسمع همس نجواي إني لأموت "ومنزلك وسط عيني" 
· نقشت اسمك على الثلج وحبرته بدمي تخيل روعة المنظر حروف بثلج حبرها دمي 
· قبلت اموت في قلبك وأشيلك روح في صدري وأداري الهم بعروقي ولا أشكي 
· قلبي يفز لكل مزيون لكن قليل اللي فيه يسكنون وانت من اللي له يملكون 
· سألت قلبي ليش يعزك وليش ماينساك وليش يذكرك في كل لحظه قالي "ملكني" 
· اموت برقة احساسك وهمس الحب بأنفاسك ولو تطلب مني قلبي أنا كلي فدا راسك 
· تحسب إني نسيت عقب ماغبت عني لاورب السما ماعنك سجيت ساعه 
· انا من حبني بقلبه احبه بكل مافيني اسميه نظر عيني وعلى كيفه يسميني 
· البدايه اسلوبك ظريف ودمك خفيف وسحرك غريب والنهايه كلك رهيب يا رهيب 
· من أول البحر لاخر المينا أحبك يبن اللذينا وانت منت حاسس فينا 
· توك تجي تسأل وأنا عليك أسأل يامشغل بالي 
· اتفقنا نكون اثنين انا الرمش وانت العين اذا مافرقنا القدر ماتفرقنا البشر 
· ياأرض احفظيه وياسماء ظلليه تراه غالي ومن نسمة الهواء نخاف عليه 
· الصديقان الصادقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما سرعان مايعودان 
· أرسلت القمر ينور طريقك رجع زعلان قلت: وشفيك؟ قال: نوره أعماني 
· دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لا يحرمنى منك 
· أف حتى في المسج على بالي تعرف ليش لإنك والله الغالي 
· أحلى مساء مغلف بورد الجوري ومعطر بدهن العود للي غلاهم عندي ماله حدود 
· أرسلت هذي الرسالة بدون ماأحدد رقم بس وصيتها تروح لأغلى البشر 
· أرسل لغيرك و الرسايل تجي فيك كن الرسايل حالفة ما تخونك. ؟ 
· بكل هدوء بكل محبه أقرأ الكلمة الآخيره ، ماأبيك تنساني 
· رحت أشتري لك ساعة غاليه ما لقيت أغلى من الساعه اللي شفتك فيها 
· إذا أرسلت لك رساله أقول فيها (أنا أحبك موت) وش راح ترسل لي..؟! 
· أذوب فيك وأنت مهملني وألعب على نفسي و أقول ...! ألحين يكلمني 
· انا كني شايفك بس وين....ويناه ...عرفتك انت اللي بنص الشهر تضوي الليل 
· يمك خذاني الشوق ماني مخير والي خذاه الشوق معذور لو صاح 
· آمر تدلل بس لا تطلب الشوف...وشلون اشوفك وانت ماخذ عيوني 
· عساك بغلاك تدري وتعذر قلبي بالكتمان أعزك بأعماق صدري ياأوفى كل الخلان 
· إنشاالله تموت إنشاالله..انشاالله..إنشاالله..فيني مثل ماناأموت فيك 
· أحرجتني بحلو الكلام نسيتني حتى السلام ودي أهديك قلبي وأخاف موقد المقام 
· أروع القلوب قلبك ..وأجمل الكلام همسك ..وأحلى ما في حياتي حبك .. 
· مبروك قبولك في كلية قلبي تخصص : حب التخرج : مستحيل 
· قمر ملاك والله إنك تسحر الدنيا بحلاك أمنيتي أكون نجمة وين ما تمشي وراك 
· لو ما أرسلت !لو ما اتصلت !!لو حتى شفت رقمي وطنشت !أنت بقلبي مثل ما إنت !! 
· احتار لا من شفت بيدينك ورد .ما أدري تشم الورد ولا يشمك 
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ تم بحمد للـه ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ 

مسجات للجوال جديده

هذي اخر مسجات الجوال 

1- انتبه! لا تفسر صمتي لك جفا بعض الغلا ما يشحه غير السكوت..!!


2-ريوت فيني الجروح خليت قلبي بغلاك يبوح انا لو تشيلني من دنيتك في ذمتك وين اروح!؟


3-احس القلب محتاجك طول البعد جارحني آسف لازعاجك بس الشوق ذابحني 


4-المقاس Xxxl لا تخاف مو مقاس ثيابك هذا مقاس قلبك الطيب !!


5-مساء الخير اهمس لك و مع النسمات ارسل لك و ان ما وصلك مرسالي اكيد شوقي يوصل لك 


6-يمر الوكت ما تدري عن اللي صار لاحبابك جريح الشوق يا عمري شاف الموت بغيابك


8-&&مساء&&الحب&&بس لعيونك&&من قلب &&عاشقك&&و مجنونك


9-ليت اخسر عيوم ولا اعيش بالنضر ممنون!! يقولون اعمى ولة يقولون من شوفتك محروم


10-عز..اللهالقلب في حبكم صاب ما راح للي في المحبه يذله ان قلت ما اغليك فانا اليوم كذاب القلب لا شاف رقمك تغير محله


11-اذا حبتك امك مجبورة لانك ضناها بس وش يجبر روحي تحبك ؟؟ غير انك غلاها


12-ارسل مع الطير شوقي و طيفك بالحشى موجود و ماني بقاطع رجا حبك لو دربي بالهوى مسدود اعزك و اعزك و اعزك و ما بتلقى لغلاك حدود


13-لا يكون على بالك اني احبك و اعزك لا يا بابا اصحى!! انت قطعة من قلبي 


و هذا مسج للي مقاطعك مدة

14- بيان توضيحي: ان صاحب هذا الرقم ليش منتجا دنماركيا فلا داعي للمقاطعة !!




وهادي كمان مسجات حب 


سلام ياسنا سامي سما فوق السما جوه..
سلام شارق بارق غارق فارق خارق حارق طارق بابه بقوه..
سلام دايم حايم غايم عايم قايم هايم صايم شامل من كثر نوه..
سلام مسطر معطر مقطر للغالي اللي طرا على بالي توه..





تفضل اجرح مدام اسمك يجرحني..
اتفضل اجرح شعور وقلب محبوبك..
إن كان الخطا بالمحبة لاتحاسبني ..
والله ماخترت انا أحبك لجل أنا أتوبك..بمووووت قبل أجرحك 
وأقول سامحني ..وسري مع خافقي لجل الوفا صوبك الله شالكثر احبك 
يامعذبني..هذي عيوني ياليت تناظر عيونك!




يا "رفيج الخير" منك ما ( اشتكيت)..
غالي "قدرك وعندي (ماتهون)..
ع "الوفا" باقي وعهدي (مانسيت)..
و "الوفى" هيهات ياخلي (يخون)..
لاحشا والله عنك ماسليت..
منزلك عالي وتفداك العيون..





شفت كيف الشمس تحضن بالدفا ارض " البشر"
هي بعيدة وحبها دايم "قريب"
هذا قلبي يالغلا ضم به أغلى "البشر"
لو بعد عني خويي يبقى من روحي "قريب"




لو "ابتعد" عنكم قريبين للروح..
صورة "غلاكم" دايم في "عيوني"




مسا خاص "للغالين"
معطلا بفل وياسمين 
راسلينه بس للحلوين
وانقولهم مشتاقين




ولله لك وحشة طول الوقت يازين
وإن غبت لك وحشة وإنك أمام العين..





تصدق عاد!
(تغيب الدنيا بغيابك)
واوعد حظي لوجابك بلون دنيتي وردي
"واخلي موعدي بابك"
وتصدق عاد!
(احس الكل يحسدني)
على الحب اللي مسعدني
"وادعي ربي"
يا أغلى الناس عسى منك 
"يقربني"





هلا باللي له بقلبي مكانه
غريب الوصف حتى في كلامه
كثير الزين يوم أرسل وسلم
فرض حبه وقدره واحترامه
يداعب دقة الخافق حديثه
ويلمس جرحي الخافي كلامه
جمال الكون في نظرة عيونه
وفي رقة هاذيك الابتسامة




يعلم الله كيف لك في "قلبي" غلا
ويعلم بعد كيف عني ماتغيب
بس الظروف تجبر الانسان لو مابغى
يبعد عن "الغالي" وهو في قلبه قريب




إن قلت أحطك في عيوني وأخبيك
أخاف أحجب النور عن باقي الناس 
وإن جيت أحطك وسط قلبي وأداريك
أخاف حبك يوقف الأنفاس
وأن جيت أحطك فوق راسي وأراعيك
أقول برد وشمس والزين حساس
فخليك في بيتكم لين أشوف لك حل 





إنت لو شخص عادي 
كان أمرك ناسيه بس
مكتوب أعزك وأنشغل بك
وأحاتيك




أن ضاق بك وقتك.. بكون لك كل "الأحباب"
وأن جيتني بالهم صدقني لأشيله!!
أن قلت أحبك ماني بكذاب
وإن قلت أنا ناسيك مني رذيله
لاحدني وقتي على غير ماطاب
أذكر وراي انسان يسوى "قبيــله"



جيت أضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك
جيت ابكي ..لقيت الدمع ماتمسحه إلا كفوفك
جيت اسكت..لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت أحكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك وش اسوي دام دنيتي ماتكمل بدونك؟!




إنها أنوار الجمعة الزاهرة..
و رياحينها الفائحة..
ونسماتها الرائقة..
وسورة الكهف فيها بازغه..
فلنقرأها بتلاوة رائعه..
أسأل المولى ان يستجيب فيها رجاءك..
ويبارك أيامك..
ولا تنسانا من لطف دعائك..




واضح أني على الرف مركون..
وواضح أني من قلبهم امسحوني..
آه يادنيا لو بمعزتهم يدرون..
ماكان فكروا في يوم ينسوني..
الشكوى لله ربي خالق الكون..
يرحم حالي من معذب عيوني..



مثل النسيم العذب تجرح سكوتي
تسرق بقايا ضحكتي وسط الاحباب
أحاكي أصحابي وهم يسمعوني
وقلبي معاك وكنهم عندي أغراب
وعنك يحاول بعضهم يسألوني 
متى وكيف ووين أصبحتوا أحباب!!!





"مشتــــــاق"


صدقني لشوفتك ولقياك
وكل العيون لا عيونك ممله
أسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كلي أمل تجمعني الأيام"وياك"
يامالك "القلب" مع العقل كله..





صدفه تذكرتك وأنا ماني بناسيك 
واشتقت لأيام بها كنت وياك 
ذكرت حلم مات واحياه طاريك
وحب غدى مابين همك وذكراك
ليتك تشوف اللي من الناس يغليك
مسجون بأسوار الزمن كيف يلقاك؟




أخرت مراسيلي لجل تشتاق واشتاق
واشوف بسمتك اللي لها القلب يشتاق..





شفت النجوم اللي تعلت على الكون..
غلاك زاد عندي حتى وصلها
الخوف: من غيبتك
و السعد: في لقياك
و الصعب: لو نفترق
و المستحيل: أنساك
عهد على وناقص العهد خوان
ما أنساك لو تنسى أسمي
وتقول!!
(يا فلان)




لك في صميم الروح ميزة عن الغير
ولك في خفوقي من الوله شي ثاني
القلب يحمل لك معزة وتقدير
والعين تعشق شوفتك لو ثواني




هناك أحبه يستوطنون جنبات أرواحنا
يملؤون دنيانا حبا وفرحا
ويمطرون على قلوبنا السعادة
وإن فرقتنا عنهم الدروب 
فإنهم سيظلون هنا في بقعه الروح
لا يطؤها النسيـــــــــــان




إذا تهادى الناس بالورود والأزهار
وأعطى الحبيب إلى حبيبه النفيس من اللآلي والأحجار
وأسدي الخليل إلى خليله الغالي من الاسفار 
فلا أجد هدية أهديها أجمل من دعوة لك برضا الكريم الغفار




تدري من انا
انا اللي في ضلوعي "قلب"
يهوى حيل كلماتك
انا اللي في عيوني "دمع"
يعاني طول غيباتك 
انا اللي في لساني لك "قصيد"
يطرب شفاتك
وكل هذا ومثله زود سببها هو
"غـــــــــــــــــــلاك

مسجات جديده طازه

النظر
والقمر
والعمر
له حد وينتهي
الا
غـــــلاك
كل ما ذكرتك
يبتدي!!
=================
عيون الناس تحسدنا .. 
على كل شي يحسدنا.. 
وتتمني تباعدنــــا.. 
وتسهر عينك وعينــــي.. 
=================
من يقول انساك!!
يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟
انت لو تظما من عروقى سقيتك ,,
وانت لو تبعد يصير العمر فانى,,
وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,,
كن ربى عن هوى غيرك نهانى 
=================
ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك همك 
ماودي أجرحك 
ماودي أزعلك 
ماودي أخونك
ماودي أخدعك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس؟!!
(حبني كثر ماأنا أحبك)
=================
يهون طول الشوق مادمت " سالم "
مهما بعدنا صدى صوتك يرجعنا 
تسرح طيوفك في عالمي الحالم.. 
وتصحى الحقايق في غيابك تلوعنا 
ولا زلت أغلى الناس والله العالم 
ولازلت أدعي ربي إنه ما يفرقنا !! 
=================
يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد..
يموت الغلا لو راح وبعد..
يجي هالسيل ويتكون برد..
تتغير فصول تتغير عقول
يتغير بلد..
مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
"يظل غلاك في قلبي
ما يموت.. وما أنساك أبــــــــــــــد"
=================
اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل
(حيــــــــــــــاتي)
=================
يارب تموت 
يارب أدعي من كل قلبي انك
تموت فيني مثل ما اموت فيك 
=================
تعلن محطاتي القلبييه عن إقلاع بوسه قويه 
نرجو من مطار خدك ‘ستقبالها بحنيه .
=================
مشتاق انا لك يا اريش العين مشتاق 
//////////////////////////////
وشوق عذبني وطول المسافه
////////////////////////////////
انا اشهد ان القلب في حبك انساق
//////////////////////////////// 
والبيض عقبك ماعليهم حسافه 
=================
خـالف كل الناس يا زين لرضاك 
وسلمت لك قلبي وروحي هديه 
يا منوتي هونك على قلب يهواك 
دام الغلا من بيننا بالسـويه 
ما تدري إن الروح تفداك 
خذها حياتي يا منايه عطـيه 
الحال صعب يا عشيري بلياك 
ودنياي من دونك تراها شقيه 
=================
وين بتلاقي العذاب وإنته عندك قلب يحبك ويموت فيك 
وين بتلاقي العذاب وهو دايم خـــــــــــــايف عليك 
لا بكيت بكى معك من غير ما يعرف الأســـــــــــباب 
ولا ضحكت تعال بس شوف الســعاده بعيناك 
بتعرف وش قد غلاك وخلاك فوق الناس خــــــــــلاك 
=================
ان خسرتك وين ابقلى لك شبيه
وانت من كل شي نادر احتوى 
انت حتى الجرح منك اشتهيه
من غلاك اضم عذابك وارتوي
ليه اسولف لك من غير ليه ؟
تعرف انك تطوي احزاني طوي 
انت حبك شي ما اقدر عليه 
كن حبك ضيف والقلب بدوي ! 
=================
لا تقول اني قاطع.. 
وباتصالي دوم اتغلى..
والله اني شخص متواضع..
و لا بالحب اتسلى..
يمكن ظروفي تمانع..
ويمكن مستواك أعلى..
ولو بلف الكون لك راجع..
والعين فوق الرمش ما تعلى 
=================
من يقول اني بنسيانك نويت 
وان تناسيتك يذكرني التعب 
مستحيل أنساك لو حتى قويت
وأن قويت أنساك نسيانك صعب
فى دققايق غيبتك ياما بكيت 
ياما لعيونك تجاهلت العجب
كنت ادور فيك عيب ومالقيت
وأن لقيت العيب يعجبني عجب
=================
مقصر لو جمعت من عظام جسمي لبردك حطب
مقصر لو فديتك بقلبي وروحي والجسد
ومقصر لو قلت ترى اسمك بقلبي تكون ونكتب
مقصر لو اقدملك لك افراح عمري والسعد
يالي انت صرت بحياتي اكبر سبب
يا خوفي من زود حبي تصيبك عين الحسد
=================
ليت للصمت صوت 
وتسمع وش اقول فيك ....
وليت للخيال صوره
وتشوف وش كثر اغليك .....
=================
لايصيبك شك لو مقدار ذرة
لاتظن أنساك لو مهما يصير
كيف ما أحبك..؟
وانا قلبي تبرا
من جميع الناس
واختارك عشير
قلت لك أكثر من مليون مرة
انت " الأول "
و " الأخير " 
=================
بأعترف لك بس آخر إعتراف
أنت وحدك بس منهو همني
دامني مغليك ما عندي خلاف
وأن تشتت مني غلاك فلمني
وأعترف إنك وسط قلب ما يخاف
سمني مجنون حبك سمني
لو الغلا من ورا الصدر ينشاف
كان تقوم بلا شعور وتضمني !! 
=================
تدري وش عيبي أنا؟؟
أني معك ذقت الهنا 
صرت ما أفرح بدونك
وما أقدر أفارق عيونك
ان غبت عني أنفعل
وان جيت يمي احتفل
تحملني شوي 
أنا وش ذنبي أنا 
دامك انت الوحيد
الي تقدر تنسيني 
العنا 
=================
يارسايل خبريه 
مستحيل انسى غلاه
واضحكي له ودلليه 
وسولفي دايم معاه
حيل احبه علميه
طار قلبي في سماه
كل شوقي سلميه
واسهري صبحه ومساه
هو (عيوني ) دلعيه
اللي قلبي مانساه 
=================
يقولون اني طماع..
وانا والله ماطلبت الا اكون ..
عين كل منهو يشوفك..
اكون هواك اللي بجوفك..
واكون دمك في وريدك..
اكون عندك وقلبك وبعدك وحولك .
وياليت لو تسمح ..
اكون في حلمك وعلمك ..
وعاد بذمتك انه طماع؟ 
=================
مااقدر افسر في خيالي معانيك..
لكن..تمنيت اوصل حدود بالك..
واعرف وش اغلى ماتتمناه واعطيك..
ليت السعاده دايم تصير فالك..
وجعل الزمان اللي يزعلك يرضيك..
واشيل الهم عنك وازعل بدالك.. 
=================
ماشفت صورتك بين"الرمش والعين"
ماشفت سواد الليالي"كيف اقضيها"
اشوف غيرك ولكن"مايهموني"
عيني اذا ماتشوفك"وش ابي فيها"
ماهمني لو تعيش"العمر من دوني"
لكن بدونك حياتي"كيف اقضيها" 
=================
Keef Toma
مسكين ماتعرف
انجليزي بس بساعدك!
ارجع واقراها بالعكس 
=================
أحبـــــك:
كلمة أكبر من معانيها
أعـــــزك:
والمـــعزة مــن ســـنين
أهـــواك:
والهوى عشـق وغــرام
فـــديتك:
إنت يا أعـــز أحــبابي
=================
سنين يا عمري وقلبي بالمهله يهلي بك....
سنين يا عمري وذكراك عيت تفارق خيالي....
سنين وسنين وحبك مثل ما هو يكبر مع الأيام يا خلي.... 
=================
يا شوق خبرني عن اللي انا اغليه 
عن واحد روحي بحبه شغوفة 
اغليه من بد الخلايق وافديه 
واحس للفرحة طعم يو اشوفه 
يطلب عيوني يطلب القلب واعطيه
ارهن حياتن بين ضمة كفوفه
=================
ما دام انى معك فى خير 
تبي تلقى معى كل خير
واذا حسيت بأى تقصير
ذيك الساعه
((انسانى))
* وخلك*
*واثق*
* وضامن *
مكانك بالحشى امن
وصعبه يسكنه ثاني 
=================
قلبي مجمع!
وحبك بالقلب محلات
وانت غالي
ومايجيك

رسائل معايدة لا تفوتكم وكل عام وانتم بخير

***** كل عام وأنتم بخير *****


إلى من قطف الإبتسامة 
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل مسجي 
قبل كل البشر أعايده
كل عام وإنت بخير 


***** كل عام وأنتم بخير *****


مين قال إني في عيد
أو إني حتى سعيد
أنا عيدي والله
يوم أشوفك إنت سعيد


***** كل عام وأنتم بخير *****



تضيق شرايني
وتنسد أوردتي
وتختنق أهاتي 
عندما يراودني شعور
أن العيد سيأتي 
ولن تكون بجانبي 




***** كل عام وأنتم بخير *****




الكل بالعيد فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك 
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان 


***** كل عام وأنتم بخير *****




فديت الي من كل البشر فضلني
بحبه وفي قلبه توجني
كل عام وإنت بخير
وربي يحفظك على طول جنبي





***** كل عام وأنتم بخير *****




المرسل:
واحد من الناس
المستقبل:
أعز و أغلى الناس
النص:
عيدك سعيد قبل كل الناس


***** كل عام وأنتم بخير *****

أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديك
تنشر العبير الفواح حوليك
وتقولك كل عام وإنت بخير 


***** كل عام وأنتم بخير *****


يا مسج الحب سلم عليه
وقوله كل عام وهو بخير
ولا يبعد عن الحبايب
العيد وهو بعيد وربي شين


***** كل عام وأنتم بخير *****


عيدك مبارك
يا قاطع أخبارك
العيد بلا وصالك
ماله بهجة ولا فرحة
وإنت بعيد عن أحبابك


***** كل عام وأنتم بخير *****

فديت الي تذكرني
ودايم أنا على باله
فديت اللي عايدني
وربي يحقق أماله

***** كل عام وأنتم بخير *****

كل عيد
وانت لربك طايع
لنبيك تابع
لدينك رافع
ولاهلك نافع


***** كل عام وأنتم بخير *****



قبل انشغال جميع الخطوط
والشبكه تصبح اخطبوط
طوط طوط
كل عيد وانت مبسوط


***** كل عام وأنتم بخير *****


من عرف انسان مثلك
ينكتب حظه سعيد
تشرق ايامه وتصبح كل لحظه
فيها عيد


***** كل عام وأنتم بخير *****


العيد ذكرني باحبابي المواجيب
وحبيت اعايدهم قبل لا يسبقوني


***** كل عام وأنتم بخير *****



للكلمه ردود
وللفرحه وجود
ولايام العيد وقت محدود
فلك تهنئه بلا حدود


***** كل عام وأنتم بخير *****


بكل زخة مطر
وبكل رشة عطر
وبعدد من حج واعتمر
اهنيك بقدوم العيد
قبل كل البشر


***** كل عام وأنتم بخير *****


العيد قرب
وعيدي اليوم بادي
يوم اهني 
(شخصكم بقدومه)


***** كل عام وأنتم بخير *****


مستحيل تشرق الشمس
(( وما تضويك ))
ومستحيل بقرب العيد
(( مااهنيك ))
كل وعام وانت بصحه وسلام


***** كل عام وأنتم بخير *****


بالعود والبخور
برشات العطور
باسمى ايات السرور
نبارك لك بعيد الفطر السعيد

***** كل عام وأنتم بخير *****



العيد والله يوم اشوفك
وتلمس كفوفي كفوفك
اه ياوقت التلاقي
ليته يتحقق وتكمل افراحي


***** كل عام وأنتم بخير *****


كل سنه وانت اعز اصدقائي
كل سنه وانت سعيد
كل سنه تبقى بقلبي
وبشوفتك تكتمل اعيادي


***** كل عام وأنتم بخير *****


انت بعيد
وبالك بعيد
بس احبك بعيد
بس احبك اكيد
وكل عيد وانت سعيد


***** كل عام وأنتم بخير *****


لأحلى قمر 
عطر وزهر 
مع كرت يقول
عيد مبارك 
يا أغلى البشر


***** كل عام وأنتم بخير *****




شوفتك هي عيدي
تساوي الاهل والديره
وكل عام وانت بالف خير



***** كل عام وأنتم بخير *****



كل عيد
والخير دربك وممشاك 
والبسمة دوم ما تفارق شفاك 
وجنة ربي هي سكناك 


***** كل عام وأنتم بخير *****


صباح خاص للغالين 
معطر بفل وياسمين 
نرسله بس للحلوين 
ونقولهم من العايدين 


***** كل عام وأنتم بخير *****


أنا ما أقول :
كل عام وإنت بخير 
لكن أقول :
انت الخير لكل عام 


***** كل عام وأنتم بخير *****


أحب أسابق الأنفاس 
وأقول قبل الناس 
وبصادق الإحساس 
كل عام وانت بخير 

***** كل عام وأنتم بخير *****


أعذب تهنئة لأعذب إحساس 
ياللي غلاك ماله قياس 
كل عام وانت أسعد الناس 

***** كل عام وأنتم بخير *****


انطلقت من قلبي
أحلى التهاني بالعيد 
فأرجو من قلبك
السماح لها بالهبوط 


***** كل عام وأنتم بخير *****


اعاتبك لو انغز لك
العيد قرب وأنا
(( مو جنــبك ))
يرضاها قلبك؟؟!
قولي لو كان يهمك


***** كل عام وأنتم بخير *****



ودي أهديك يالغالي 
من السما نجمها العالي
و من الارض معدنها الغالي
ومني أجمل ما في حياتي
(( كل عام وأنت بخير ))


***** كل عام وأنتم بخير *****


بس أحبك!!!
أنا أموت بحبك
وأتمنى لك عيد سعيد
حتى لو قلبي بعيد عن قلبك 


***** كل عام وأنتم بخير *****


قلبي يبيك 
ودوم يشتريك
وبنبضه وحبه يرويك
وبحنانه يدفيك
وبقرب العيد يهنيك

***** كل عام وأنتم بخير *****


الكل بالعيد فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك 
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان 

***** كل عام وأنتم بخير *****



بالعيد والله يالغالي 
ودي أهديك عيوني
بس خفت أشتاق أشوفك
وما أقدر 



***** كل عام وأنتم بخير *****



فديت اللي 
" من كل البشر فضلني "
بحبه وفي قلبه توجني
كل عام وإنت بخير
وربي يحفظك على طول جنبي



***** كل عام وأنتم بخير *****


أهديك أربع أحرف
أ
ح
ب
ك
وأقولك كل عام وإنت بخير



***** كل عام وأنتم بخير *****



المرسل:
واحد من الناس
المستقبل:
أعزوأغلى الناس
النص:
عيدك سعيد قبل كل الناس 



***** كل عام وأنتم بخير *****



إن كنت مشغول بالعيد
بس لفته يا الحبيب
مسج بكلمتين للمحب
تقوله كل عام وإنت بخير



***** كل عام وأنتم بخير *****



عيدك مبارك
يا قاطع أخبارك
العيد بلا وصالك
ماله بهجة ولا فرحة
وإنت بعيد عن أحبابك 



***** كل عام وأنتم بخير *****



يا مسج الحب سلم عليه
وقوله كل عام وهو بخير
ولا يبعد عن الحبايب
العيد وهو بعيد وربي شين 



***** كل عام وأنتم بخير *****


لا تعتقد أن هذا صوت جوالك
يخبرك برسالة
لا 
هذي صرخة فؤادي 
تقولك
كل عام وإنت بخير 


***** كل عام وأنتم بخير *****



أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديك
تنشر العبير الفواح حوليك
وتقولك كل عام وإنت بخير



***** كل عام وأنتم بخير *****



ممكن تغمض عيونك؟؟
شفت الظلام عيوني
هذا العيد من دونك 



***** كل عام وأنتم بخير *****


أصعب شعور إنك تفكر بشخص
وما يفكر فيك
وترسله مسج وتقوله
كل عام وإنت بخير
وما يرد عليك


***** كل عام وأنتم بخير *****



العيد يوم الاحد
اهنيك قبل اي احد
واطلب الواحد الاحد
يحفظك لي للابد


***** كل عام وأنتم بخير *****



هنيت نفسي فيك من قبل اهنيك
بالعيد يا اجمل عيد من قبل عيدي
للعيد فرحة وانت بعيون مغليك
منك اجمل ايام الفرح تستزيدي 
بالعيد جيت بصادق الشوق اهنيك
واقول لك يعل عيدك سعيدي


***** كل عام وأنتم بخير *****



فرحة الأعياد بشوفك تكتمل 
وانت عيد القلب يومه يحتويك
وشيفيد القول وترتيب الجمل 
دام كل حروف حبي تنتخيك
والرسايل بيننا همزة وصل 
وعيدك مبارك عسا الفرحة تجيك
والكواكب دايرة دورة زحل 
والقمر طالع بنوره يحتريك



***** كل عام وأنتم بخير *****


لا تحلم اني اقول لك 
عيد سعيد 

لكن بقول لك شي واحد
انت سعادة كل عيد 


***** كل عام وأنتم بخير *****



يجوز ان البشر كلها بهذا العيد بتهنيك
وانا منهم مجرد شخص يفرح لك ويتمناك
يا غير اني عنهم على كل البشر اغليك 
ولي قلبن تولع بك وسام العمر في رجواك



***** كل عام وأنتم بخير *****



العيد يكمل بوجودك
وعيديتي تحلى من جيوبك
يا ربي متى أشوفك وأقولك
كل عام وأنا محبوبك


***** كل عام وأنتم بخير *****



ما قدرت اقولها لأحد قبلك
لا نفسي ولا قلبي طاوعوني
حبيت إنك أول من يسمعها
كل عام وإنت بخير يا عيوني



***** كل عام وأنتم بخير *****



حاولت أسابق الناس
وأرسلك مع خيوط الشمس الماس
وأقولك كل عام وإنت بخير
يا مشعل الرقة و الإحساس



***** كل عام وأنتم بخير *****



في خافقي شوق وغرام
وفي نظرة عيوني كلام
تقولك كل عام وإنت بخير
والعيد من غيرك ظلام



***** كل عام وأنتم بخير *****



ألغيت كل المواعيد
حتى أكون معاك بالعيد
وأقولك
بهمس الكلام
كل عام وإنت سعيد



***** كل عام وأنتم بخير *****




كـــــــــiـــــــــــل
عـــــــloــــــــام
وإنـــــve ــــــت
بخيــــyou ــــــر

***** كل عام وأنتم بخير *****

بحبي
الله يهديك
ويحقق
كل أمانيك
ومن أنهار الجنة
يسقيك
وبعيد الفطر
نهنيك

***** كل عام وأنتم بخير *****

إحترت بالعيد
ويش أهديك
ما لقيت أغلى
من إني أرضيك
وأقولك أسف
سامحني
وكل عام وإنت بخير


***** كل عام وأنتم بخير *****


اسأل من اعد العيد
وطوى الشهر الفقيد
يمدكم بعمر مديد
يجعل حياتكم عيد سعيــد


***** كل عام وأنتم بخير *****



حلات العيد شوفتكم
حلاته نلتقي معكم
عساكم دوم عواده
واسعد ناس بأعياده



***** كل عام وأنتم بخير *****


ياحظك
يابختك
ياعمي من قدك
انا اول شخص يقولك
"ع"ي"د"ك"م"ب"ا"ر"ك"


***** كل عام وأنتم بخير *****



مدري ظروفك
والا وقتك قسى
ولا قلبك نسى
الي منعتك تقول :
كل عام وانت بخير



***** كل عام وأنتم بخير *****



اهديك عطر الورد
والوانه
وارسل جواب انت
عنوانه
اهنيك بمقدم العيد
وايامه



***** كل عام وأنتم بخير *****



اجبرني كثر الغلا
اسابق العيد
لجل اهنيك
ومهما منحتك
وفا
ياكثر تقصيري


***** كل عام وأنتم بخير *****



ع
ي
د
ك
ياهوى الروح سعيد ومبارك
ع
س
ا
ك
يانظر عيني من عواده




***** كل عام وأنتم بخير *****




يا رسالة
سايري ركب السحايب واسبقيه
واوصلي جوال
منهو عني غايب وافتحيه
سطري له
من رسايل العيد وشوقيه
وباركي له
قبل كل الناس


***** كل عام وأنتم بخير *****

كلمت قلت يمكن بنفسي اهنيك 
لقيت عيدك ماثل وسط عيدي 
ولقيتني اكثر من اول باغليك
واردد اسمك منك احلى نشيدي
يا عسى الايام بفرحها تجيك
وتبقيك وسط العين عزي وسنيدي



***** كل عام وأنتم بخير *****



بعد 
بعد روحي
بعد عيني
بعد قلبي





بعد بكرة العيد
روح استحمى 



***** كل عام وأنتم بخير *****


لك
انت
دون
الغير
ارسل
لك
همسة
مع
اجمل طير
يقول لك عني
كل عام وانت بخير



***** كل عام وأنتم بخير *****



وعاد العيد..
وأنا عنك بعيد..
تفرقنا بلاد وبحـور..
وعاد العيد..
وتمنيته عليك سعيد..
ولو كان علي يجــور.. 


***** كل عام وأنتم بخير *****



لانك حبي الاول والاخير 
ولانك غير والناس غير 
اقول لك كل عام وانت بخير 



***** كل عام وأنتم بخير *****




كم نحن سعداء
عندما ابقتنا الاقدار
الى هذا اليوم
لنبعث التهاني بمناسبة
( العيــــــــــيــد)
الى اناس نحمل لهم
في قلوبنا
كل الحب والاحترام
" وكل عام وانتم بخير