الاثنين، 24 نوفمبر 2014

خيانة صديقة . قصة

كان وزني الكبير جداً سبب لكل مشكلاتي وكنت وجبة دسمة لتريقه زميلاتي في المدرسة .
لم يصادقني الكثير
ولم اجد من حولي اي صديقة حقيقيـة .
كنت أتمنى أن اتقرب إلى الاخريات
وأن ادخل معهم في حوارهم وحديثهم وضحكهم الذي بسبب او بدونه
فكان عزائي الوحيد هو تفوقي في الدروس .
كنت شاطرة جداً ودرجاتي دائما نهائية ان لم تنقص درجة واحدة او نصف درجة .
كان وزني تقريبا 96 كيلو .


كنت لا اجد من الملابس ما يناسبني


وفي احد الأيام . تقربت مني زميلة لي في غاية الجمال والرقة .
تعجبت كثيراً . وقالت لي سأكون صديقتك .
فرحت كثيراً وكنت اساعدها في دروسها واذاكر لها
فبعد ان كانت درجاتها متندية اصحبت جيدة
كانت صديقتي رقيقة جداً ومحبوبة من جميع البنات
استطاعت ان تجعلني ان اندمج من باقي البنات في المدرسة
وفي يوم من الايام قالت لي
ليش ما تنزلين وزنك يا كريمة .
قلت لها : عجزت . حاولت كثير
قالت لي : ماشاء الله عليك مررررررررررة حلوة بس وزنك مخربك


قلت لها خلاص ايدي على ايدك .
وفعلاً بدأت معها برجيم . وكانت تعطيني حبوب التخسيس وتساعدني في كل اموري
لغاية ما خسيت وصار وزني 78
كنت اشوفها معجزة وقررت انزل وزني اكثر
ودخلت وياها لمركز تخيسيس .
ونزل وزني لين 64
كان هذا قبل ما ادخل الجامعة .


وصرت بسبب صديقتي اجتماعية وحبوبة وشياكة


وقررنا انا ولمى ندخل نفس الجامعة
ودخلنا اداب انجليزي على اساس بنلقى فرص للعمل اكبر بهذا الجمال .


وفي اول سنة جامعة
كان في معيد بالجامعة بتودد لي وشكله يحبني
وكل البنات يحبونه ومجنونين عليه .
وقبل ما تخلص السنة الاولى
اجا هذا المعيد وخطبني
وانا من الفرحة ما صدقت ورحت اقول لصدقيتي لمى
بان هذا المعيد يبغى يخطبني .
كنت طايرة من الفرحة
وللاسف ما ركزت انو لمى صاحبتي ما فرحت
وظلت ساكته
وفي الاخير قالت لي ما يناسبك ابداً وووع يااع ما ينفعك .
بس انا قلت لها بصراحة عاجبني
وفعلاً تمت الخطوبة
وكان وقتها وزني بدا يزيد
وقرب العرس وصديقتي معي على طول في كل اوقاتي .
واخترت فستان زفافي بس للاسف يحتاج جسم صغيف مرة
بس قالت لي لمى
لازم تنزلي وزنك اكثر
وظلت تعطيني حبوب التخسيس
وتساعدني
ومع ذلك ما حسيت وزني نزل ورجعت غيرت الفستان
ويوم الزفاف برغم اني كنت سمينة شوي بس طلعت حلوة مررة وقمر



وشفت صديقة عمري لمى وقت الزفة
وهي تبكي والدموع خربت مكياجها
ورحت ضميتها
قالت لي راح تنساني وتنسى الايام الحلوة
وأنا حسيت بالبعضة : وقلت لها محال انسى صديقة عمري .


المهم بعد الزواج . وبعد مرور شهور
بدأت تظهر علي اعراض الحمل
ولمى صارت تجي كل يوم عندي
تساعدني وتوقف معي خلال ايام الوحام
وزوجي كان دائما يقول لي انا ما احب هذة البنت ولا احب صداقتك لها
قلت له : اكيد تغار .
هههه
المهم هو طنش كلامي .
ولا عاد قال لي شيء .
وللاسـف وزني زاد كثير مع الحمل .
وما عاد قدرت اسوى اي رجيم خلال الحمل لانو صعب جداً انو اسوى رجيم وانا حامل .
وكان زوجي دائما يلمح لي .
انو انا سمنت شوية
ولما وزنت نفسي عند الدكتورة بكيت من الرعب لما شفت وزني
معقول وصل وزني لـ 115 مش معقول ؟؟


وبكيت وقالت لي الدكتورة اكيد هذا الامر طبيعي مع الحمل
واخيراً اجا الشهر التاسع وصديقتي ورفيقة دربي دائما معي
ويوم الولادة كمان كانت معي وحملت لي بنتي الصغيرة لين عندي وأخذتها لين زوجي .
وبعدها حسيت انو زوجي بدا يتقبل صديقتي لمى بعد ما كان يكرهها ولا يطيقها
وماعاد صار يهاوشني .
المهم مشكلة وزني تعبتني وايد
وقررت انزل وزني
بمساعدة لمى بس للاسـف ما نزل وزني ولا شيء
وبدات احس زوجي تغير من اتجاهي
ودائما يحش عليا ويقول مرة يا برميل ومرة يا بطريق
وكل مرة يناديني باسم
وانا ما كان يهمني ولا شيء
كل همي بنتي
وبعد فترة حصل سوء فهم بيني وبين زوجي بسبب كلماته اللى تجرح
وقررت اني اوقفه عند حدة
لكن للاسـف لاول مرة من تزوجنا رفع ايده عليا وصكني كف
خلا الدنيا تدور في عيني
ما دريت غير اني اخذت بنتي وملابسي ورحت بيتنا
ومر اليوم والثاني
والاسبوع والثاني
والشهر
وطافت السنه وهو ما سأل عني ولا عبرني
وهو داري وين انا ووين بنته
لا مصروف ولا اهتمام
رجع ابويا يدق عليا ويقول له وش السالفة
قال : اذا تبي ترجع انا ما طردتها من البيت
قلت انا : استحالة ارجع له اذا هو ما اجا يتاسف
وبعد شهور أتصلت على صديقة لي
قالت : ما دريتي انو زوجك تزوج
انا هنا انجيت اشلون تزوج :؟
ومتي
قالت لي : بس احزري من العروسة


انا قلت لها مين يعني . وانا اصارخ وصوتي كله يهز الجدران
قالت اهدي طيب . يا كريمة
زوجك تزوج لمى صاحبتك .


انا لين هنا ما دريت وش حصل لي






واغمي علي من هول الصدمة
زوجي تزوج علي
وتزوووج ميييييين
لمى
صديقتي


لمى حبيبتي


لمى اللي فكرتها تبيع عمرها علشاني


واغمي علي من هول الصدمة
زوجي تزوج علي
وتزوووج ميييييين
لمى
صديقتي


لمى حبيبتي


لمى اللي فكرتها تبيع عمرها علشاني





ولا ادرى الا وأنا في المشفى وحولي اختي وامي وبنتي الصغيرة
بس ما كنت مستوعبة اي شيء
والدموع ما تتوقف من عيني
كنت لحظات ابكي بصوت مسموع ولحظات اصيح بكل صوتي
ولحظات تخنقني العبرة
ولحظات بأنين .
كان وقتي كله دموع
مو مصدقة انو قلبي انطعن في نفس اللحظة من أغلى اثنين في حياتي
زوجي وحبيبي
وصديقتي اللى فضلتها عن أختي ..




ما توقعت انو كل هذا يحصل لي
ليش يااااربي ليش يااااربي وارجع استغفر الله




ما كنت متوقعه الجرح . ما كنت أظن اني راح اموت في اليوم الف مرة


ووخرجت من المشفى وانا محطمة كليا
ما اطيق ابتسم ومنسدحة على السرير طول الوقت


حتى اختي ما كنت اجلس معها ولا اطيق اخرج اشوف الناس
كنت احس ورا كل نظرة من نظراتهم كلام ثاني
وغمرات
واحس ان الكل يتكلم عليا
وانو زوجي تزوج صديقتي وتركني


كل هذا وانا لسه ما تطلقت
وبعد فترة اجا زوجي . يبغى يردني
علشان بنته
وانا ما ابي ارجع ولا اشوفه
وطافت سنة ثانية .
والامور مثل ما هي ..
حاولت اتصل بلمـى .. ولكنها للاسف ما ترد
كنت استعدت قوتي شوية وحسيت اني لازم اواجهها
حاولت ادخل على صفحاتها بالفيس والكيك بس هي للاسف كانت مسكره صفحاتها .


وبدات اخرج من الغرفة واجلس مع الناس اذا اجونا
وفجاءة رفيقة امي قالت لي: وزنك زاد ماشاء الله .
ورجعت لزمان ارجعي استخدمي نفس الرجيم


وانا حسيت انو فعلا وزني زاد مو معقول بعدي صغيرة ووزني بهذا الشكل
ورجعت الغرفة وكلي احباط من تلميحات الناس على وزني
وقررت ارجع استخدم حبوب التخسيس واخذتهم من الدرج
بس للاسف التاريخ كان منتهي
ورحت الصدلية ادور علي دواء مثله
والغريبة انو الصدلاني اكد لي انو الدوا هذا فيتامينات تزيد الوزن
انا ماصدقت
وكنت راح انجن
وتذكرت انو الدوا هذا جابت لي لمى
لمى يعني من قبل ما اتزوج
كانت حاطة عينها على زوجي
يعني كانت تحبه ولا قالت لي ورجعت البيت منهارة جداً
وفي داخلي دموع ما تنتهي
وقررت اكمل دراستي بمعهد سنتين واخذ دبلوم .
وقررت ادخل التمريض
واول ما سجلت قالو لي لازم تخسى علشان التمريض عمل يبغاله خفه
وفعلا رجعت رحت لدكتور وبدات نظام التخسيس
وهذيك الايام بدا زوجي من جديد يهددني انه بياخذ بينتي مني اذا ما رجعت


في هذيك اللحظة انتبهت انه لمى على مدار السنتين ما جابت له عيال
وقررت وقتها ارجع
وامي واختي واخواني كلهم رافضين
بس قررت اخلص السنة لاني كنت قريب الاختبارات
وكنت ناوية اخس اكثر .
وقررت اعمل شفط دهون . علشان اختصر الوقت






وكان شرطي الوحيد انو زوجي يسمح لي اشتغل اذا يبغاني ارجع

والحمدلله خلصت السنة بالدبلوم بدرجات حلوة وودعني دكتور انه يخليني اشتغل معاه مساعده في عيادته


ورد لي زوجي انه موافق على الشرط .


ورديت البيت . !




واول ما دخلت البيت حسيت حالي مخنوقة مو مصدقة انه هذا بيتي
كل شيء فيه مثل ماهو ما تغير


وفجاءة انتبهت لصوت اقدام من الطابق الثاني
وهنا قال لي زوجي
الدور هذا لك والدور الثاني لها .. يقصد لمى


ما رديت عليه
برغم اني كنت نفسي اطلع لها


واسالها وأقول لها ليش بعتي صداقتنا ليش دمرتي العشرة الحلوة


بس دخلت غرفتي وانا ساكته . ما ابغى اتكلم ولا كلمة معاه
رديت بس علشان بنتي ما تتربي بعيد عن ابوها .


ومرت الايام وانا ما اتكلم مع زوجي
وفي مرة
كنت بالصالة شفت لمى
وما صدقت وقت شفتها


كانت خيانتها اصعب من خيانة زوجي . !!


كنت وقتها بدات استرجع جسمي وانحف


وقفت قدامي وكأنها ماهي لمى اللى عرفتها
وسالتني كيف حالك ؟!
بس انا ما قدرت ارد ودخلت غرفتي وانا ابكي
رجع الجرح يدمي وما انبرى .
ضمت بنتي وانا مقهورة منها
اشلون تتجرا وتسالني كيف حالي .؟!


ما كنت قادرة اسوى اي شيء غير اني انتقم منها ..


ورجع بالليل زوجي ولاقني بكامل زينتي واناقتي
كان قراري اني اخليه يطلق لمى .
ويجرحها مثل ما جرحني
وشويه شوية بدا زوجي يرد لي بقلبه وحبه
وبدات اسمع كل يوم مهاوشه بين لمى وزوجي .
كان قراري الوحيد اني اظل بعيدة عنها
كنت خايفة انها تسوي فيني شي انا وبنتي
كنت ابنسط لما اسمعها تتهاوش معاه وتبكي .


وبدات الميزان ما يعدل والكفة اللى انا فيها تغلب
كان يظل بلايام عندي وهو مطنشها
وأخيرا ً قررت اكذب عليهم
على اساس اني حامل
وكذبت على زوحي
وزوجي ما صدق الخبر
فرح وطار من الفرحة
ونشر الخبر للقاصي والداني
كنت عارفه انو زوجي ما تركها الا علشان العيال
صدق الرجال مالهم امان
تركني علشان الجمال وهي علشان العيال


وقررت حينها انو يطلقها
وخيرته ما بيني وبينها


قلت له وش تبي بوحدة عاقر ما تجيب لك عيال
وجلس يحلف لي انها كانت نزوة وانه ما يحبها
وفعلا ما مرت ايام وقال لي انا طلقتها


وشفتها وقتها وهي حاملة شنظتها وخارجة من البيت
قلت لها وانا كلي قوة
كما تدين تدان .؟


سالتها .. ليس سويتي فيني كذا يا لمى .؟


ما شفت غير دمعة في عيونها تحاول تخفيها


كان ودي اضمها لصدري .
شفت فيها لمى صديقتي اللى كانت اول من يساعدني .
ما قدرت الا اجرى لها وأضمها لصدري وبكيت وهي بكت
وظلينا نبكي .


بس هي ما قدرت تقول شيء
بس قالت لي . والله انك اروع انسانة بها العالم وخرجت


ما طاوعني قلبي اني اشوف صديقتي مطلقة
وخصوصا الناس بتخلي سيرتها علكة


قلت لزوجي .. ارجوك لا تخليها تروح
رجعها ارجوك .
بس ما رد علي وظل يطالع فيني وهو خجلان ومستغرب


حسيت حتى هو في عيونه دمعة ولكن رجولته ما تسمح له ..



حسيت حتى هو في عيونه دمعة ولكن رجولته ما تسمح له ..

قلت له ليش الطلاق عندك سهل
ليش .. ؟!
وظليت ابكي على لمى . وما اتذكر غير انها اول انسانة انتشلتني من حزني .
ومن وحدتي
اشلون انا اخليها الحين .


كان اصعب شيء عندي
اني اقنع زوجي انه يرجعها


وهو كان يقول لي خير خير ..


وفي يوم وصلتني رسالة من رقم لمى القديم ..


حسيت لما شفت الرقم بوجع
تذكرت الرسايل اللى بينا وتذكرت ايامنا الحلوة حق زمان


وبدات اقرا وش كاتبه .
كتبت لي .
اسفه يا كريمة . برغم اني ما عمري اعتذرت لاحد في حياتي
بس لو تدرين اني حبيت زوجك قبل ما يخطبك وقبل ما يعرفك
وكانت صدمة حياتي انو اول حب يضيع مني ويروح لمين
لكريمة ؟
قلت لاا مو معقول انا اللى خلتيها اجتماعية وانا اللي ساعدتها تنحف
وانا اللى خليتك قوية
اشلون تردين لي الجميل وتاخذين حبيبي
ما قدرت يوم الخطوبة اقول لك مبروك ولا يوم العرس
وكنت كل ما اشوف زوجك احس بالموت
ووبعدها قررت ارجع لك لحالتك الاولى ايام ما كنت سمينة وانشوف اذا كان بيظل يحبك ولا لا
وفعلا ً او ما تغيرتي وسمنتي هو تركتك لانو كل همه الشكل بس
وللاسف انا دخلت في حياته من وراك في الوقت المناسب
واسترجعت حبيبي
لكن للاسف لما عرفته اكثر ما قدرت احبه
وانت دائما في الوسط في كل شيء


اسفه يا كريمة لانو الحب اللي حبيته طلع مزيف
لا تحاولين ترجعيني له لانه ما يستاهل


وكملت الرسالة وكلمة ما يستاهل ترن في اذني
ورجع زوجي وقلت له
انا مو قادرة اعيش معاك
مو حاسه معاك بالامان
واخذت ملابسي وخرجت من حياته انا كمان .
قلت له ارسل لي بورقة طلاقي
قال لي حرام بيننا عيال
قلت له تقدر تشوف بنتك وقت ما تحب
قال واللى في بطنك
قلت ما في شيء في بطني . وخرجت من البيت
وخرجت من حياته نهائياَ

..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق