الخميس، 27 نوفمبر 2014

الي تستخدم كريم بالمرز تعالي بقول لك سر خطير

اهلين  ...

قبل فتره نزلت موضوع عن كريم بالمرز انا استخدمه ومرتاحه له كثير ومن فتره طويله قطعته ورجعت له

انا صبغت شعري 3 مرات واطراف شعري صارت تالفه ومتقصفه وكل شي << قصة حياتي خخخخخ

قبل فتره قريت موضوع لبنت تخلط بالمرز مع زيت الزيتون وتحطه مره وحده بالاسبوع

مثل حمام الزيت يعني تغمر الشعر << البنت كاتبه تحط زيت الزيتون اكثر من بالمرز

انا عندي زيت الزيتون الوزير اخذت ملعقه متوسطه ممليه من بالمرز و ملعقه زيت الزيتون و دفيتهم في حمام مائي الكميه تكفي يومين

انا احط بالمرز اكثر الملعقه ممليه والزيت الزيتون ملعقه عاديه ولي 3 ايام يابنات اطراف شعري صارت طريه

انا احطه بس في اطراف شعري بعد مااتروش لاني استخدم امبولات لمنع التساقط و اوقات احط بشعري من فوق بس خفيف

حبيت افيدكم وطبعاً من شعر لشعر يختلف والي عندها بالمرز و زيت الزيتون تجرب ماراح تخسر شي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق