الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

رسائل جوال مضحكه..

ترن .. ترن.. متى بتحن.. ترن ... ترن... شوي واجن... ترن ... ترن... وحشتونا..


_اربعه مايتعوضون... صحتك..راحة بالك..اهلك.. احم... احم...و (انا )


_ انا بعشقك..انا كلي لك.. بكره لك.. بعده لك...والخميس .. والجمعه .. مقفلين..


_مساء الفرفشه...والورود المطششه...مساء الحب...اللي لك في القلب...

مخششه......

_ امسك (11).. ورده..ووقف قدام المرايه..وش راح تشوف...قول عادي...

لاتستحي...قول...اكيد بتشوف...(11) ورده...و( قرد).....

_انت بخاخات قلبي...وبواجي حياتي...وفرامل عقلي...وبنزين روحي...بدونك

اروح تشليح....

_تقول لكم امي...اذا عنكم رسائل حلوه عطونا... المرسل...بنت جيرانكم...

_ ياصاحبي لك عندي (معزه) ....وثلاثه (خرفان)...و(بعيرين).....

_بالخير مسيتك...وبماء الورد رشيتك..والسلام اهديتك...ولو عندي سياره...

كان جيتك بيتك......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق